تسبّب التصميم الجديد لنادي خيتافي الإسباني الذي يخوض به منافسات الموسم الحالي بسلسلة من التعليقات الساخرة والطريفة بعد أن خرج عن المألوف بقيامه بوضع إعلان لسلسة مطاعم الوجبات السريعة الشهير "برغر كينغ".
وأثار القميص الجديد اهتمام العديد من المتتبعين ليس بسبب التصميم السيء الذي بدا عليه فقط بل من خلال الإعلان الذي يحمله حيث رأى الكثيرون أن وجود إعلان لأحد المطاعم السريعة على قميص فريق كرة قدم يعد أمراً طريفاً.
ولم تقتصر السخرية على الإعلان من الخارج حيث كشفت إحدى المواقع الرياضية المحلية أن القميص من الداخل يحمل شعار رأس الملك حيث يظهر كلما احتفل أحد اللاعبون بتسجيل هدف لفريقه الأمر الذي اعتبره البعض مازحاً سبباً سيدفع اللاعبين لتجنّب التسجيل لتفادي القيام بمثل هذا النوع من الاحتفالات.
يذكر أن نادي خيتافي وقّع عقداً مع سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الأميركي لمدة عامٍ واحد.